فجر  02:54  |  شروق  04:59  |  ظهر  13:18  |  عصر  17:37  |  مغرب  21:31  |  عشاء  23:22

برعاية الوقف الإسكندنافي: ورشتي عمل في إطار التحضيرات لمعرض الرسوم والفنون العاشر

كتب بواسطة: Bilal Assaad on .

في إطار التحضيرات لمعرض الرسوم و الفنون العاشر والذي يرعاه الوقف الإسكندنافي بالدنمارك أقامت مدرسة الأرقم الأسبوعية ورشتي عمل يوم السبت 2/3/13 للتلاميد و التلميذات الراغبين بالمشاركة بالمعرض تحت اشراف إدارة المدرسة و الأختين الكريمتين أم جلال وأم يوسف و مجموعة من معلمات المدرسة.





لقد كانت فرصة طيبة لاكتشاف مواهب التلاميذ و توجيهها وتنميتها وستقام ورشة أخرى للأشغال اليدوية يوم 25/3 بإذن الله لاستكمال العمل الذي بدأناه.

وتشهد التحضيرات للمعرض هذا العام تطورا نوعيا حيث لايقتصر فقط على الرسم على اللوحات بالطريقة التقليدية التي تعودنا عليها ولكن يتجاوزها الى أشغال يدوية مختلفة من خلال عقد ورشات عمل بكل مؤسسة لتوفير الجو الملائم للأطفال لإبراز ابداعاتهم وهذه خطوة أولى نبدأها هذا العام في طريق التطويروقد تم طرح العديد من الأفكار منها الرسم على القماش والرسم على الزجاج واستخدام الخرزوالنحت والخط العربي وغيرها من الأشغال اليدوية المختلفة ونأمل أن توسيع دائرة الأنشطة قد تكون حافزا لمشاركة أكبرلأبنائنا و بناتنا كل حسب قدراته و مهاراته.

وتشكر ادارة المدرسة كل من يساهم بهذه التحضيرات لإنجاح المعرض لنسمو ونرتقي بالحس الجمالي لدى أبنائنا و بناتنا فالله جميل يحب الجمال.



Tags: النشاطات

Cookies make it easier for us to provide you with our services. With the usage of our services you permit us to use cookies.
More information Ok Decline